شمس التفاؤل
*نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله.......في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

شمس التفاؤل
*نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت مُمتع ولحظات سعيدة بصحبتنا .. بإذن الله.......في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد ..

شمس التفاؤل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شمس التفاؤل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تعلن ادارة المنتدى عن حاجتها لمشرفات للأقسام والمنتديات فمن ترغب في ذلك عليها مراسلة الادارة على الخاص ويشترط التواجد المستمر في المنتدى

إعلان: تم الانتقال إلى المنتدى الجديدhttp://tafaol.p2h.info/vb/index.php فحياكن هناك

يسر ادارة المنتدى ان ترحب بكل من انضمت اليه

منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ألماس
ادارة المنتدى
ألماس

السمعه : 0
مزاجك كيف اليوم ؟ : منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر On-moa11
تعاليق : استغفر الله العظيم وأتوب اليه

منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر Empty
مُساهمةموضوع: منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر   منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر Icon_minitimeالأحد يونيو 06, 2010 3:46 am

<font color="#000000"><div style="margin:auto;text-align:center;width:100%"><font face="Arial">[center]
سأكتب هنا تجربتي مع منقوع أوراق السدر ... ووالله عن تجربتي الخاصه أنا ( سحابه عابره)

منذ فتره وأنا أعاني من تساقط في شعري نتيجة إجهاضي لطفلين خلال سنه وقد أدى ذلك الى اختلال اتزان الهرمونات عندي .... وبعد مرور فتره بدأت فراغات في رأسي تظهر نتيجة التساقط الحاد
لم أترك أنبولات وقد استخدمتها ... ذهبت الى خبيرات التجميل دون فائده .... دفعت مالاً وقدره ولم أستفد

وبفضل الله استخدمت منقوع أوراق السدر وقد نبت شعري من جديد وامتلأت الفراغات بالشعر ووالله حينما أربط شعري للخلف يلاحظ كل من رءآني بوجود هدب كثيف في منطقة الأركان من الأمام طائره ( شعر نابت)

سأشرح طريقتها هنا كي يستفيد منها الجميع .....

أمام بيتي شجرة سدر كبيره أقطف من أوراقها وأجففه في البيت في البلاكونه ( البرنده) يومين او 3 حتى تجف فقط
أحتفظ بها في كيس نايلون وأأخذ مقدار ملعقتين كبيره من الورق وأنقعه في كاس ماء مغلي أو أكثر وأتركه ساعتين و أحياناً أنساه وأتركه الى اليوم التالي منقوع ... ثم أقوم بتصفية الماء من الورق وأخذ الورق وأفركه جيداً في الفراغات وأرميه ... بعدها أغسل شعري بالماء المنقوع وألف منشفه على رأسي فقط ...
أقوم بذلك يومياً ..... وإن صادف عندي مناسبه أغسل شعري بالشامبو ثم أشطف شعري آخر شطفه بالماء المنقوع بدون فرك الأوراق ..... مدة شهر
والله نبت شعري بفضل الله عز وجل ( ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله )

الأن أنا أستخدم قناع لشعري ملعقتين ك زبادي + ملعقه ك سدر مطحون + شوية ليمون
الزبادي يرطب الشعر ويلمعه ......... أنا طبيعة شعري دهنيي حيل والليمون للتجفيف ... اللي شعرها ناشف لاتحط ليمون تحط زيت زيتون او اي زيت يناسبها ........

[size=21]<font color="red"><strong><u>هذا والله على ما أقول شهd]o:م@ن
https://saedat.yoo7.com
حلاتي ندرة وجودي
متفائله نشيطه
متفائله نشيطه
حلاتي ندرة وجودي

السمعه : 4

منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر Empty
مُساهمةموضوع: رد: منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر   منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 08, 2010 6:04 am

يعطيك العافيه منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر 12387

منقوع اوراق السدر لأنبات الشعر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حل مشكلة الشعر الخفيف
» أهمية قص أطراف الشعر
» تخلصي من الشعر الجاف كليـــــا
» الجرجير ينقي الدم ويمنع تساقط الشعر